تامر حسني يعترف سبب رفض دولة الإمارات بالدخول إليها

تامر حسني قال في تصريح له لموقع أنفراد أنه ممنوع من السفر إلى دولة الإمارات وذلك بسبب تعارض أسماء “تامر حسني” في تشابه اسماء منع عليه الدخول إلى الاراضي الإماراتية وإضطر تامر حسني للجوء إلى السفارة الإماراتية في مصر ليحل امر السفر إلى دولة الإمارات.

تامر حسني لا يستطيع السفر إلى الإمارات

تامر حسني
تامر حسني لا يستطيع السفر إلى الإمارات

قال تامر حسني: “سبب رفض منحي تأشيرة للإمارات هو تشابه اسمي مع اسم شخص آخر ممنوع من السفر لهناك، وهذا الأمر تكرر معي كثيرا عند سفره إلى الإمارات”، حسب تصريحاته لموقع “انفراد”.

وتابع تامر: “ساضطر للجوء إلى سفارة الإمارات مجددا لتوضيح الأمر، وعمل إجراءات أخرى للحصول على التأشيرة من جديد بعد إثبات اسم عائلتي كاملا وأن الأمر مجرد تشابه أسماء”.

وكان تامر حسني تعرض مؤخرا لرفض منحه تأشيرة للدخول إلى دولة الإمارات لإقامة حفل غنائي في دبي مقرر إقامته مساء الخميس المقبل العاشر من نوفمبر.

يذكر أن تامر حسني حصل على تكريما خاصا من تطبيق Anghami “أنغامي”، احتفالا بوصول عدد مستمعيه من مستخدمي التطبيق إلى 100 مليون مستمع، وذلك منذ أسبوع، ويعتبر تامر هو أول مطرب عربي رجل يحصل على الجائزة، وسبقه إليها كل من إليسا ونانسي عجرم.

من ناحية أخرى يشارك تامر حسنى في فيلم “الخديوي” ويشاركه في بطولته كل من غادة عادل ونور اللبنانية، ومن إخراج محمد سامي وتأليف محمد أمين راضي، ومي عمر، وبيومي فؤاد، والفيلم عن قصة للمؤلف محمد أمين راضي، ومن أنتاج وليد منصور، ومن كتب له السيناريو والحوار المخرج محمد سامي الذي سيتولى إخراج الفيلم.

المصدر: في الفن

 

التعليقات