جدارة الخدمة المدنية جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليمية وزارة الخدمة المدنية
جدارة : الخدمة المدنية, جداره, اسماء المعلمات الجدد 1438, اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438, الخدمه المدنيه, جدارة 3, الخدمة المدنية جدارة, اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1437, اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438, المرشحات للوظائف التعليمية 1438, اسماء المرشحات, الخدمة المدنيه, وزارة الخدمة المدنية جدارة, اسماء المرشحات للوظائف التعليميه, موقع جدارة, موقع الخدمة المدنية, الوظائف التعليمية, جدارة الخدمة المدنية.

جدارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليمية وزارة الخدمة المدنية

الدخول على نظام جدارة 1438، أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438، نستعرض على حضراتكم اخر الأخبار عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية وزارة الخدمة المدنية السعودية، حيث أعلنت الوزارة منذ أيام عن مد فترة تسجيل بيانات جدارة الخدمة المدنية بخصوص التقديم في نظام جدارة للوظائف التعليمية النسائية 1437، والتي قد أعلنت عنها الوزارة منذ فترة قصيرة.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438 وكانت الأسباب التي دفعت وزارة الخدمة المدنية لمد فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل نظام جدارة 3 عبر الضغط الشديد الذي لحق بالموقع الإلكتروني في الأيام الماضية وقد طرأ عن ذلك تقديم الكثير من الشكاوى من جانب المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية من خلال نظام جدارة 1438.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الخدمة المدنية مد فترة التسجيل والتقديم فى نظام جدارة بعد العطل الفني الذي وقع به للأسباب التي ذكرناها لحضراتكم ، أيضا حددت الوزارة مدة معينة للتقديم حتى مساء الثلاثاء ، وجاء ذلك نظرا للإلحاح الشديد من جانب المتقدمات مما لاقوه من تعطل فى الموقع الخاص بالتسجيلات والتقديم للوظائف التعليمية.

جدارة أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438
جدارة أسماء المعلمات الجدد 1438، ووجه العصيمي الشكر لوزير التعليم على مجهوداته وتواصله مع كافة الجهات المعنية لإتمام المسابقة، واستكمال إجراءات ترشيح المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية عبر موقع جدارة الخدمة المدنية 1438.

رابط الدخول على نظام جدارة الخدمة المدنية لمعرفة نتائج المفاضلة وأسماء المعلمات الجدد المرشحات

يذكر ان عدد المرشحات اللاتى سيتم الإعلان عن أسماءهم ضمن المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 5000 متقدمة فى حين أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إعلان باقى الأسماء المرشحة خلال الايام القليلة القادمة نظرا لكمية العدد الهائل من المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية 1438.
اخبار جدارة 1438 الخدمة المدنية .. اسماء المرشحات للوظائف التعليمية .. رابط استعلام نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية للنساء 1437 .. جدارة 3 ،كما عودناكم دوما زوار الفجر الجديد , نتابع معكم اخبار المملكة العربية السعوديه , سلك التعليم , واخر قرارات وزارة التربية والتعليم ديوان الخدمة المدنية , حيث اهتمت الصحف السعوديه المحلية بتعريف جيع المتقدمين للوظائف النسائية الحكوميه , واخبار التوظيف وتوفير فرص العمل لديها عبر بوابة الخدمة المدنية ونظام جدارة التعليمي , وهو النظام الاوحد في المملكه والمختص بتوفير الوظائف الاداريه والتعليميه في كلا القطاعين الحكومي والخاص , وعن مانشرته وسائل الاعلام التربوي والتعليمي بتعريف المتقدمون عبر جدارة وزارة الخدمة المدنيه واتاحة فرصة الحصول على الوظائف المنتظره لما يقارب خمسة الاف وظيفه تعليمية نسائيه , تمت الموافقه عليها اخيرا من قبل سمو خادم الحرمين الشريفين قبل يومين من الان .

وعن اهم شروط التقديم في الديوان، فلابد ان تكون البيانات المقدمه والمطلوبه من قبل وزارة الخدمة المدنيه لجميع الخريجين للعام الحالي 1438 – 2016، وعليها فان اختيار الأسماء والتوظيف يعود لـ الاولويه في اختيارات اللجنة القائمه على التوظيف في الديوان، والعمل على إعلان جميع أسماء المرشحين والمقبولين في الوظائف النسائيه لذها العام عبر نظام جدراة الإلكتروني، والدخول على الموقع وتسجيل البيانات اللازمه ومن ثم التعرف على اسم المتقدمه بطلب توظيف تعليمي أو ادراي عبر جداره ديوان الخدمة المدنية.

ومن المهم ان تعلم كل متقدمه، بان الإعلان عن الأسماء سيكون فور الانتهاء من توزيع جميع بيانات الخريجين والمتقدمين على نظام عمل ديوان الخدمه المدنيه وعبر موقع نظام جدارة الإلكتروني، ومنها نتواصل معكم عبر بوابة الفجر الجديد لنعلمكم بكل متجدد بخصوص جدارة الوظائف التعليمية النسائية 1438 هـ.

فقد ورد في اخر أخبار جدارة الخدمة المدنيه هذا اليوم، تأكيد الدكتور مبارك العصيمي المتحدث بشكل رسمي عن وزارة التعليم السعودي، بالاعلان على أسماء المرشحات للوظائف التعليميه النسائيه، خلال الأسبوع المقبل بداية من يوم الأحد 6 صفر 1438 – 6 نوفمبر 2016، ومنها فقد قضت الاوامر بالاعلان عن عدد خمسة آلاف اسم معلمه مرشحه للحصول على وظيفه تعليميه هذا الأسبوع.

ومن الجدير بالذكر، ان نظام جدارة التعليمي سبق واعلن عن أسماء المرشحات للوظائف التعيلميه بشكل مبدئي وخاطب من خلال موقعه الإلكتروني ضرورة الحضور لـ استكمال البيانات في جميع مواقع الديوان في مختلف مناطق المملكة، الا انه تأجل لاسباب غير معروفه فيما بعد، وكان ذلك قبل إجازة عيد الاضحى المبارك، ومنها فقد تم الإعلان في تاريخ التاسع عشر من شهر ذو الحجه، وتمت دعوتهن للمطابقه لجميع البيانات المسجله في مذكرة التقديم على الوظائف التعليميه، واجلت لوقت لاحق.

الأمر الذي نوه عنه الدكتور حمد المنيف، المتحدث الرسمي عن وزارة الخدمه المدنيه “الديوان” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وقال في تغريدته ” لقد تمت الموافقه من المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين على عمليات استكمال إجراءات تعيين المرشحات لـ الوظائف التعليميه، وحمل معه بهذه التغريده البهجه لكافة المنظرون لهذه الاخبار منذ وقت التاجيل في شهر ذو الحجه 1437، فان هناك اعداد كبيره من المنتظرون لفرصة الموافقه بعد المطابقه خلال هذا الأسبوع المقبل في جميع المدراس الحكوميه في مختلف المناطق في المملكة والحصول على الوظائف التعليميه بشكل رسمي، والمراجعه من خلال موقع نظام جدارة.

وياتي ذلك القرار بعد ان وافق المقام السامي الكريم في وقت سابق على المطابقه واستكمال إجراءات هذا التعيين مع كل البهجة والسرور للمتقدمات اللاتي ينتظرن الفرصه للفوز بهذه الوظائف خلال عمليات المطابقه التي سوف تتم مع بداية الأسبوع القادم في مدارس مختلفة بمناطق المملكة في الرياض وجده والشرقيه والغربيه وفي مكه والمدينه والهجر المختلفه، ومراجعة الأسماء التي سبق وتمت الموافقه عليها عبر نظام جدراة الإلكتروني والمراجعه من خلال رابط الدخول الذي سنوفر لكم عبر الفجر الجديد في أسفل هذا المقال.

كما ولقد أوضح حمد المنيف في وقت سابق من أول العام الهجري الجديد 1438 المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أنه بناءً على موافقة المقام السامي الكريم بعمليات استكمال إجراءات تعيين خمسة آلاف معلمة على الوظائف التعليمية والتي سيتم الإعلان عنها الوزارة الأسبوع القادم أسماء المرشحات ممن تقدمن لـ الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة بتاريخ 1437/12/19، ودعوتهن لمطابقة بياناتهن سواء بشكل مباشر في مواقع الديوان أو من خلال موقع جدارة.

في حين تعتزم الأحوال المدنية في اخر أخبار جدارة اليوم والوظائف التعليمية النسائية، بعملية إلغاء طباعة شريحة بيانات المواطن المعروفه باسم”البرنت” وهذاخلال الفترة القليلة القادمة ضمن خطتها المدروسه والمقرر ان تتم لـ التحول الإلكتروني، مع الاكتفاء بخدمة “بياناتي” المعروفه من قبل نظام جدارة وديوان الخدمة المدنية، وذلك على بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية وخدمات “أبشر” التي من شأنها ان تمكن المواطن السعودي من تفويض الجهات الحكومية من الاطلاع على بياناته الكترونيًا في أي وقت، وذلك دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب الأحوال المدنية بشكل عام.

ومن هنا فقد دعت الأحوال المدنية بقية الجهات المختصه في اخر أخبار جدارة الخدمة المدنيه 2016 – 1438، ممن تشترط على المواطن إحضار شريحة لبياناته بالاشتراك في خدمة “بياناتي” وذلك عبر تقديم طلب معين وخاص بطريقة البريد الإلكتروني على رابط الموقع هنا. (pr@ahwal. gov. sa).

ولمتابعه الإعلان عن الأسماء المرشحه للوظائف التعليميه هذا الأسبوع، عبر نظام وموقع جداره تابعوا تحديثات الاخبار عبر هذا المقال من الفجر الجديد، ورابط مباشر للدخول على موقع جدارة الإلكتروني بشكل مباشر ومراجعة اسم المقبولين والمشمولين في الوظائف التعليميه النسائيه للعام 1438 – 2016.

التعليقات