اصدار من واتس اب Whatsapp بمميزات بالمزايا الجديدة

واتساب بلس قامت شركه واتس اب الرسمية بتحديث وإضافة بعض الخواص في تطبيقها الواتساب ولتتمكن من تفعيل هذه التطبيقات عليك بتحدث الواتساب الرسمي وليس بلس الازرق واتساب الرسمي يرجى تحديثه من المتجر مباشرة اما من سوق بلاي

واتس اب التطبيق الاشهر والابز في عالم المراسلات الفورية في اسواق المنصات مثل اندرويد وآي آو اس حيث ان التطبيق الذي ظهر في مطلع عام 2010 قد حاز على ثقة الكثير من المستخدمين الذين وصل عددهم الى 700 مليون مستخدم نشط شهرياً لتطبيق واتس اب وهو رقم كبير جداً حيث ان التطبيق المميز في المحادثة الفورية يقوم بعمل تحديثات دورية لارضاء المستخدمين كان اخرها تشفير المحادثات واخفاء اخر ظهور التي كانت تزعج الكثير من المستخدمين وايضاً الاتصال المجاني الذي قامت الشركة بفعيله العام الماضي.

 واتساب

لتحميل تطبيق واتس اب ماسنجر والاستمتاع بجميع الخدمات الخاصة بالتطبيق الشهير اضغط هنا يدعم جميع الاجهزة النقالة ويعتبر واتس اب احد التطبيقات التي لا غنى عنها في عالم المحادثات الفورية والاتصال المجاني والتي تصدر خدمات مميزة جداً للمستخدمين منها الاتصال المجاني والمحادثات الفورية التي تكملنا عنها سابقاً وايضاً يمكنكم استعمال التطبيق من الجهاز المكتبي حيث توفر الشركة التطبيق لجميع الاذواق من اندرويد وايفون وويندوز فون وبلاك بيري وغيرها من المنصات الخاصة بالجوال.

واتساب ينزل ميزه جديده أي آو اس

أطلقت خدمة التراسل الفوري واتساب، تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام التشغيل آي أو إس، يركز على تمكين المستخدمين من مشاركة الصور المتحركة  GIF بحسب ما ذكر موقع “العربية”.

وقالت واتساب، المملوكة لشركة فيس بوك، في سجل التحديث الجديد على متجر آب ستور، إنه أصبح بإمكان مستخدمي تطبيقها إرسال واستقبال الصور المتحركة، إضافة إلى مزايا خاصة بنظام آي أو إس.

كما ذكرت الشركة أن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 2.16.15 من تطبيق واتساب، يسمح بمشاركة مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز مدتها 6 ثوان كصور GIF، وذلك من خلال الضغط على خيار GIF عند مشاركة الفيديو.

كذلك يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب على نظام آي أو إس، المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، مشاركة الصور الحية Live Photos، وهي ميزة خاصة بهذه الأجهزة، وذلك عن طريق الضغط على الصور الحية بعد اختيار “إرفاق\مكتبة الصور-الفيديو\ ثم النقر على خيار اختر كـGIF”.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 والأحدث من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 127 ميغابايت من متجر آب ستور.

نتعرف واياكم زوارنا لاخر اخبار التطبيق الشهير ومنها ان تطبيق واتس اب سيسمح بالكتابة بالنصوص العريضة Bold والنصوص المائلة italic ولاستخدام هذه الخدمة الخاصة بالخطوط المائلة قم بكتابة النص بالشكل التالي داخل التطبيق _النص_ اما الخط العريض فيمكنك كتابته بهذا الشكل *النص* ولاضافة خط في منتصف الكلام قم بكتابته هكذا ~النص~ تعتبر هذه التحديثات لضمان وصول الجودة الاقضل لمسخدمي واتس اب حيث انه من ان تم بيع التطبيق لشركة فيس بوك تقوم الشركة بتحديثات دورية للتطبيق وبافكار جديدة لاراحة المستخدم.

واتس اب قد يعتبر مشكلة لبعض شركات الاتصالات التي قامت بمعارضة خاصية التطبيق التي تسببت بالكثير من الخسائر لشركات الاتصالات وهي الاتصال المجاني الذي قامت واتس اب بتفعيله العام الماضي حيث ان هذه الميزة محجوبة في العديد من الدول حول العالم ومنها البرازيل التي عارضت شركات الاتصال البرازيلية بشدة الاتصال المجاني الذي يمكن المستخدمين الاتصال عبر الحزم وهي احد الميزات لواتس اب وقد حظرت دولة البرازيل هذه الميزة في نهاية عام 2015 واصبحت غير متاحة في البرازيل وايضاً بعض الدول العربية قد حظرت الميزة بالفعل مثل الامارات العربية المتحدة.

علنت شركة الواتس اب عن اتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. ويتم هذا الأمر ان المستخدم أن يذهب الى الموقع التالي من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب. حيث عملية الربط بين النسختين لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون في الوقت الحالي بسبب “محدودية نظام تشغيل أبل

لتحديث الواتساب والحصول على مميزات جديده اضغط هنا

التعليقات