كريم محمود عبدالعزيز يعزي والده زوج منى شلبي
كريم محمود عبد العزيز يعزي والده محمود عبدالعزيز زوج الممثلة منى شلبي مساء امس السبت بوفاه والده والذي عانى المرض يقال انه كان يعاني من مرض الأميبيا الحاده.
كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز يعزي والده زوج منى شلبي

وكان توفي مساء السبت 12 نوفمبر الممثل المصري محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاما.

وكان محمود عبد العزيز يتلقى العلاج في مستشفى “الصفا”، لكن الزيارة كانت ممنوعة عنه حسبما أكدت مصادر خاصة لـفي الفن ولم يتم الإعلان عما كان يعاني منه النجم الكبير، ولكن تردد أنه كان مصابا بأنيميا حادة.

ويعد مسلسل “راس الغول” هو أخر عمل فني قام ببطولته محمود عبد العزيز، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

أكد مصدر من داخل نقابة الممثلين، أن الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، سيعلن موعد جنازة الفنان محمود عبد العزيز وحضور زوجته بوسي شلبي الإعلامية، وتحديد مسار تشييع الجثمان من المستشفى لمقابر العائلة، وأداء صلاة الجنازة على الراحل.

وأكد كريم ابن الفنان الراحل محمود عبد العزيز أن جنازة الساحر ستتم من مسجد السيدة زينب، وطلب من كافة محبيه وجمهوره الكبير، أن يتواجدوا أثناء نقله إلى مثواه الأخير، والحضور لتأدية صلاة الجنازه على جثمان والده، وأشار أن الراحل مر بفترة مرضية صعبة، حاول الأطباء مراقبته بالعناية المركزة لأكثر من أسبوع، ولكن لم تتحسن حالته الصحية.

وقد انهارت المذيعة بوسي شلبي أثناء نقل الراحل محمود عبد العزيز من مستشفى الصفا بالمهندسين ونقلة لمقابر العائلة، وحاول عدد كبير من المقربين تهدئتها، وأيضا ظهر ابنه كريم محمود عبدالعزيز بحالة يرثى لها، وتواجد مجموعة كبيرة من الفنانين بالمستشفى، ومن المرجح أن تبدأ مراسم دفن الجثمان عقب صلاة الظهر مباشرة.

توفى الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاما، مواليد 1946 تخرج من كلية الزراعة جامعة الاسكندرية، بدأ مشواره الفني بدور بمسلسل الدوامة، ثم شارك بفيلم الحفيد مع الفنان الراحل نور الشريف وميرفت أمين، ثم بدأ يدخل عالم النجومية، آخر أعمالة دوره بمسلسل جبل الحلال الذى أذيع خلال شهر رمضان 2014، ثم رأس الغول عام 2016.

تزوج من الإعلامية بوسي شلبي، وظل فترة طويلة معها، وظهرت بوسي شلبى وهي تنهار وتبكي أثناء نقله إلى مثواه الأخير، وقد قرر كريم محمود عبد العزيز ابن الراحل أن تقام مراسم الجنازة ظهر يوم الأحد من مسجد الشرطة على أن يتم استقبال العزاء بنفس الجامع يوم الأربعاء القادم.

 

المصدر: في الفن

التعليقات