وفاة احمد رزق في حادث سير مروعاحمد رزق
وفاة احمد رزق في حادث سير مروع كما تادولته مواقع التواصل الإجتماعي يأتي هذا الخبر في تكريم احد اقرباءة كما نقل موقع اليوم السابع.
احمد رزق
احمد رزق
كرمت إحدى المراكز الثقافية بمحافظة دمياط الطالب أحمد رزق جادو، الطالب بالصف السادس الابتدائي نجل الرسام الدمياطى رزق جادو، الذى نشأ فى أسرة تحب الشعر أسوة بأبيهم.
وألقى الطفل قصائد بسيطة كتبها بعدما تردد ووالده على ندوات الأدب بقصر ثقافة دمياط وبيت ثقافة فارسكور، ومنها قصائد بعنوان “لما هكبر هبقى إيه” و”حبة قمح جوا الأرض” و” كان ياما كان” و”يا جيش أمانة” وتم تكريم الطفل فى ساقية الصاوى من قبل، كما عٌرف عنه نبوغه، وحبه لمسابقات الإلقاء الشعري والتمثيل.
كما تردد الطفل على المسابقات الشعرية بمكتبة مصر العامة بدمياط ومركز النيل للإعلام ومديرية الشباب والرياضة، واستضافته قناة النيل الثقافية بصحبة والدة تكريما له.
ويقول الطفل الموهوب: نفسي أبقى شاعر وأديب وسيناريست، وبحضر مع بابا في نادى الأدب والمدرسين في مدرستي بيعلموني ويساعدوني، وحضرت فى قناة النيل الثقافية مع والدي وقريبا محدد لي لقاء مع قناة الحياة، وحصلت على عدة شهادات تقدير ولكن أحسن حاجة عندي تقدير الناس وتصفيقهم لي لما ألقى قصيدة شعر، ونفسي يكون هناك اهتمام بالمواهب الصغيرة وخاصة في مجال الأدب والشعر وعايز يكون في دمياط مدرسة لتعليم كتبة الشعر والقصة يهتم بها كبار الكتاب .
المصدر: اليوم السابع

التعليقات