موعد وتوقيت مباراة برشلونة واتلتيك بلباو القادمةيلا شوت برشلونة

صبت تصريحات مدربي ونجوم برشلونة وأتلتيك بلباو في مكان واحد واتفق الجميع على تأجيل الحسم إلى مباراة الإياب في ملعب الكامب نو الأسبوع المقبل بعد نهاية مباراة ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا بتفوق النادي الباسكي بنتيجة (2-1) على ملعب سان ماميس .

وظهر مدرب برشلونة لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بعد المباراة حيث قال “هدف ميسي منحنا الأوكسجين ، لكننا كنا نستحق التعادل في نهاية المباراة ، لم نقدم أداءاً جيداً خلال الشوط الأول لكن في الشوط الثاني عدنا بشكل أفضل .. لم نتفاجئ بشكل أتلتيك بلباو لأننا نعلم أنهم يلعبون بغطٍ عالٍ ،التأهل مفتوح للجميع الآن والحسم سيكون في الكامب نو” .

وعن قرارات التحكيم قال لويس إنريكي “كنا غاضبين من قرارات الحكم في نهاية الشوط الأول ، لكن لأكون صريحاً مهنة التحكيم صعبة للغاية وأنا أقدر ذلك ، يمكن لقراراتهم أن تكون صحيحة ويمكن أن تكون خاطئة وهذا طبيعي” .

وتحدث قائد برشلونة أندريس إنييستا عن المواجهة حيث قال “كانت مباراة مفتوحة وحاولنا تعديل النتيجة حتى آخر لحظة ، أتلتيك استغل فرصه خلال الشوط الأول ونحن قدمنا مجهوداً كبيراً للعودة في الشوط الثاني .. الحسم سيكون في الكامب نو ويجب أن نكون في الموعد” .

وتحدث مدرب أتلتيك بلباو أرنستو فالفيردي عن المباراة في مؤتمر صحفي حيث قال “التقدم بهدفين خلال نصف الساعة الأول كان مفيداً ، خطفوا هدفاً مهماً في الشوط الثاني والتأهل الآن أصبح مفتوحاً أمام الفريقين .. مباراة الكامب ستكون طويلة جداً وإذا أردنا التأهل يجب أن نظهر بشكل جيد” .

وظهر نجم أتلتيك بلباو إينياكي ويليامز في مقابلة صحفية بعد المباراة حيث قال “في الشوط الأول كنا أفضل منهم بكثير بفضل تشجيعات الجماهير ، قدمنا مباراة كبيرة وكنا نرغب في الخروج بشباك نظيفة لكن لم نتمكن من ذلك .. سنذهب للكامب نو الآن حيث يجب ان نضغط ونقدم أفضل ما لدينا من أجل العودة ببطاقة التأهل”
المصدر: 360 سبورت

التعليقات