نتيجة مباراة الاتفاق وغلطة سراي 3-1 الأثنين 9-1-2017

مباراة الاتفاق وغلطة سراي ضمن المباراة الودية ستقوم القنوات الناقلة بنقل مباراة الاتفاق السعودي وغلطة سراي على السعودية الرياضية الاولى معلق مباراة الاتفاق وغلطة سراي عامر عبدالله توقيت وموعد مباراة الاتفاق وغلطة سراي الساعة السابعة والخامسة عشر بتوقيت السعودية.

#شوف_التحدي

الاتفاق السعودي وغلطة سراي التركي

يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عند السابعة والربع من مساء اليوم مواجهة ودية أمام فريق غلطة سراي التركي أحد أهم الأندية التركية.
ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد المواجهة التي ينتظر أن تحظى بحضور جماهيري مميز من الجماهير السعودية والتركية.
ووصلت مساء أمس بعثة الفريق التركي والتي ضمت ٧١ فرداً يتقدمهم النجم الهولندي ويسلي شنايدر.
وعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحفياً، حيث شدد مدرب الفريق التركي يان أولده أنهم حضروا إلى السعودية من أجل تقديم مباراة مميزة وقال:” لم نحضر لخوض مباراة استعراضية سنلعب بكل قوتنا للاستفادة من المباراة”.

وصف الإسباني جاريدو المدير الفني لفريق الاتفاق أن لقاء غلطة سراي التركي مهم بالنسبة لهم، موضحاً أن اللاعبون سيستفيدون من اللعب ضد نجوم مثل شنايدر وديونغ.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “هي مباراة مهمة لنا في مقابلة فريق قوي مثل غلطة سراي، ونشكر لهم حضورهم ونتمنى لهم إقامة سعيدة في السعودية، مؤكداً أن كل مباراة تعتبر مهمة للاتفاق لتطوير لاعبي الفريق، وسنلعب بأحسن مانملك وبقتالية وسنقدم أفضل مالدينا”.

في المقابل أكد الهولندي ريكيردينغ مدرب غلطة سراي التركي على أنهم حضرو للسعودية من أجل لعب كرة القدم، وليس من أجل الاستعراض، موضحاً أنهم يحترمون نادي الاتفاق كثيراً، وقال ريكردنغ: “أعرف جاريدو جيداً، والاتفاق ولاعبيه محظوظين بوجود مدرب مثل جاريدو فالمدرسة الإسبانية ممتازة بالتدريب وستضيف للفريق كثيرا”.

واختتم الهولندي حديثه قائلاً: “أتمنى أن تكون مباراة جذابة للجماهير ومفيدة للفريقين، وسأركز على لاعبي الاتفاق فالفريق يرحب بالنجوم الموهوبة”.

موعد مباراة الاتفاق وغلطة سراي

تبداء مباراة الاتفاق وغلطة سراي الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

السعودية الرياضية الاولى

نتيجة المباراة 

3-1

 

المصدر: الرياضية +سبق

التعليقات